عشرة قطع لا تنسيها عند تحضير أمتعة العطلة الصيفية

عشرة قطع لا تنسيها عند تحضير أمتعة العطلة الصيفية

مع وصولنا لشهر يوليو رسمياً، أصبحنا في وسط الوقت الصيفي الملئ بالحيوية والمرح والأجازات والشواطئ، وهو ما سينعكس بالكاد على ملابسنا وأزياءنا المريحة وغير الرسمية للاستمتاع بأشعة الشمس الرائعة والشواطي والأجازات، وفي هذا المقال سنقوم بحصل أبرز الأزياء والملابس التي ستحتاجين إليها خلال إجازتك الصيفية هذا العام وتساعدكي على قضاء وقت ممتع ومثير؛ وإليكي أبرز ما تحتاجين لشراءه خلال الجولة التسويقية للاستعداد لإجازة هذا الصيف:

جامب سوت

يأتي الجامب سوت كواحد من أفضل الملابس الرائعة التي يمكن أن ترتديها خلال إجازتك الصيفية، وذلك لما يوفره من راحة في اللبس وشكله الأنيق الذي يتناسب مع إطلالات الصيف، ونجحت العديد من الماركات مثل Faithfull في إطلاق تشكيلة كبيرة من تصميمات الجامب سوت الرائعة، والتي من أبرزها الجامب سوت على طراز ألوان الستينيات الذي يضفي لمسة جمالية رائعة، وهو ما جعل الجامب سوت من الضروريات بين مجموعة الأناقة في صيف 2019 بعدما أثبت ناجحة الكبير في صيف العام الماضي.

المايوة

إذا تحدثنا عن الصيف فبالطبع يأتي في أذهاننا للوهلة الأولى الشواطئ بجمال مياهها الفيروزية والرمال الناعمة، وبالضرورة عند زيارة المناطق الشاطئية لابد أن تحتوي حقيبتنا على المايوة للاستمتاع بالمياة الرائعة، وفي هذا النطاق يأتي قماش الاسترتش والليكرا المطاطي ضمن أكبر اتجاهات ملابس السباحة لصيف 2019، وتتنوع تصميمات ملابس السباحة بين المايوهات القطعتين بأشكالها المختلفة، والقطعة الواحدة الذي يُغطي معظم أجزاء الجسم وهو الأفضل في حالة التعرض مباشرة للشمس، وهناك بدل السباحة التي تشبة بدل الغطس، كلاً حسب تفضيلاتك.

الفساتين

تعتبر دار أزياء سان لوران واحدة من أفضل الماركات التي أبدعت في تصميمات الفساتين الصيفية، والتي تتميز بألوانها المبهجة وتصميماتها الأنيقة وطباعات الأقمشة الرائعة، فضلاً عن الأقمشة الخفيفة من الكتان وغيرها من الخامات التي تتناسب مع طبيعة الصيف، ويمكن أن ترتدي معها بعض الإكسسوارات البيضاء أو الخشبية ذات الألوان الصيفية الأنيقة.

الشورتات القطن

تُعد الشورتات والسراويل شئ أساسي في خزانة الملابس الصيفية، وأبدعت دار أزياء جيسي بوش في تصميمات الشورتات القطنية بألوانها الوردية والكستناء والباستيل، ويظهر جماله وأناقته مع ارتداء قمصان بيضاء كبيرة لتضفي نوع من الأناقة.

حقائب السلة

تمثل حقائب السلة المصنوعة من مكونات الطبيعة الحقيبة الرسمية للصيف، وأبدعت دور الأزياء في تصميمات حقائب السلة هذا العام المرصعة بالأصداف والمجوهرات والأحجار الكريمة، كما تتميز هذه الحقائب بحجمها الكبير الذي يجمع كل مستلزماتك خاصة عند الذهاب للشاطئ.

الصنادل القماشية

اكملي إطلالتك الصيفية بالصنادل، وجائت الصنادل المصنوعة من القماش هذا العام كتوجه لموضة صيف 2019، وتعتبر الأقمشة المصنوعة من القطن أو الكتان من أفضل الخامات التي تصنع منها الصنادل القماشية التي تعتطي ملمس مريح أثناء المشي خاصة أثناء النزهات الليلية بعد يوم ملئ بالأنشطة الشاطئية طوال اليوم.

التنورات

تأتي التنورات القصيرة منها والطويلة أحد أفضل أشكال الموضة التي يمكن أن ترتديها خلال عطلة الصيف، خاصة مع ارتداء بلوزة قصية أو قمصان بيضاء المربوطة من الخصر، وتتنوع تصميمات التنورات لهذا الصيف بين الواسعة والقصيرة وذات الاقمشة الخفيفة، وتتميز بألوانها الصيفية الرائعة مثل الفيروزي والكشمير.

الخلخال

يحتل الخلخال مكانة كبيرة ضمن الإكسسوارات الرائعة التي تستكمل إطلالتك مع ملابس الصيف الجذابة، وتظهر تصميمات هذا العام نوع من البساطة والرقي والأناقة عند إرتدائها، فلا تغفليها أثناء جولة التسوق الخاصة بكي.

النظارات الشمية

أظلقت العلامة التجارية ديور تشكيلة كبيرة من النظارات الشمسية الأنيقة التي لا تتردي في إرتدائها خلال عطلتك الصيفية على الشاطئ، حيث أنها تعطي مظهر جذاب ورائع، كما أنها تقي عينك من أشعة الشمس المباشرة.

القبعات

تعتبر القبعات خاصة الدائرية الكبيرة واحدة من أهم اكسسوارات الصيف، وأكثرها روعة خاصة مع ارتداء الفساتين والتنورات والسراويل، كما أنه تمنحك حرية التحرك خلال فترة ظهور الشمس بشدة.

Views:
15
Article Tags:
· · ·
Article Categories:
سياحة و ترفيه

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *