برلمانية إتحادية تنعت أعضاء المجلس الوطني لحزب لشكر بـ”البهائم”

نيشان/ الرباط

تداول مجموعة من النشطاء عبر صفحة “رحاب الوطن” بالتطبيق الاجتماعي “واتساب”، حديثا دار بين النائبة البرلمانية حنان رحاب عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، و أحد الصحفيين، حول نشر الأخير خبر مقاطعة وزراء وقياديون وليمة أقامها إدريس لشكر الكاتب الأول للحزب بمنزل الدرهم.

المقال الذي أزعج حنان رحاب، بعد نشره بمجموعة خاصة بأعضاء المجلس الوطني لحزب “الوردة”، قالت في حديثها مع الصحفي، أنه يحمل أخبارا لا أساس لها من الصحة جملة وتفصيلا، قبل أن تضيف، أن أعضاء المجلس الوطني يصدقون بدون التحريات كـ”البهائم”.

النشطاء عبر صفحة “رحاب الوطن” بالتطبيق الاجتماعي “واتساب”، التي تضم عدة وجوه مرموقة من حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ومن بينهم أعضاء بالمجلس الوطني للحزب، عبروا عن سخطهم بسبب نعتهم بالبهائم من طرف النائبة البرلمانية حنان رحاب.

وردا على نعت أعضاء برلمان حزب لشكر بـ”البهائم”، قالت الدكتورة إمان الرازي، عضوة المجلس الوطني، “وان كنا بهائم ترى البرلمانية المحترمة نائبة الامة من تكون عشنا وشفنا من يصف المناضلين بالبهائم غير وكان لبهايم راه فيهم دكاترة واطباء ومثقفون ومناضلون بسطاء هي من تكون اذن وسط البهائم”.

وكتبت صفحة “جديد العيون” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ردا على قول رحاب “و إن تراهم تعجبك أجسامهم و إن يقولوا تسمع لقولهم كأنهم خشب مسندة “، نموذج الوصولية و الركوب على ظهور المناضلين من أحد وجوه حركة 20 فبراير إلى نائبة برلمانية و راه نائبة النيت من نوائب الدهر الكل يعرف كيف إصطفت ضد حراك الريف و وصفت المقاطعين بالقطيع، كما وصفت المناضلين الإتحاديين الأحرار بالبهائم”

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.