تيار الحموتي يتهم بن شماس بنقل الصراع الحزبي الى البرلمان

نيشان/ الرباط

كشف عبد اللطيف وهبي عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، أن إلياس العماري الأمين العام السابق لحزب الجرار، له دور كبير في الصراع الدائر بين حكيم بن شماس وتيار محمد الحموتي “العماري يتدخل من وراء الستار، ويعمل على توجيه أعضاء الحزب خلال الأزمة القائمة حاليا”.

وطالب وهبي الذي كان يتحدث في ندوة صحفية مساء اليوم بالربط، رفقة أعضاء التيار المعارض لطريقة تدبير بن شماس لحزب “البام”،  (طالب) الياس العماري بالتفرغ لتدبير جهة طنجة تطوان الحسيمة، والالتزام بالحياد التام عوض الاتصال وتهديد أعضاء الحزب، وتابع “إن لم يلتزم العماري حدوده، ولم يقبل بحجمه الطبيعي، سأعمل على فضح مجموعة من الأمور التي لا زلت صامتا عنها”.

وأوضح التيار المعارض لـ”بن شماس”، أن شريط الفيديو الذي نشره الأمين العام لحزب الجرار، بخصوص اجتماعات اللجنة التحضيرية تم التلاعب فيه وقصه بطريقة تخدم مصلحة التيار المدعوم من طرف بن شماس، وطالب تيار الحموتي بضرورة نشر الشريط كاملا حتى تتضح الأمور للرأي العام ولجميع المناضلات والمناضلين.

وهدد تيار الحموتي بنشر تسجيلات وتسريبات يتوفر عليها سينتهي معها كل شيء، مشيرا الى ضرورة مراجعة قرارات العزل الصادرة في حق الأمناء الجهويين، فمن غير المعقول أن يقصى 9 أمناء من أصل 11 موجودين”.

وأكد تيار الحموتي، على أن بن شماس يعمل على نقل الصراع إلى الفريق البرلماني بعد إقدام الأخير على إعفاء عزيز بنعزوز، رئيس الفريق بمجلس المستشارين، بالقول “بن شماس الرجل الرابع في هرم الدولة وهو من يجب عليه أن يخاف عن المؤسسة الدستورية”، مضيفا “عنداك يدير شي كارثة في هاد البلاد، و يلا كان باغي يطرد شي قيادي في الحزب خاصو يطرد هاداك لي نطحو، ماشي الحموتي”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.