كودار يضرب قرارات بن شماس عرض الحائط ويجمع اللجنة التحضيرية بأكادير

نيشان/ الرباط

وجه سمير كودار رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، دعوة لأعضاء اللجنة لحضور الاجتماع الثاني للجنة التحضيرية، وذلك يوم السبت 15 يونيو 2019 بالمقر الجهوي للحزب بمدينة أكادير.

وكشفت مراسلة عممها سمير كودار على أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، أن جدول أعمال الاجتماع سيُخصص لاستكمال هيكلة اللجنة التحضيرية، وذلك طبقا للمادة 35 من النظام الداخلي.

ويرتقب أن تحدد اللجنة التحضيرية خلال إجتماع أكادير، موعد المؤتمر الوطني الرابع للحزب، والذي تقول مصادر “نيشان” أنه من الممكن جدا عقده شهر يوليوز المقبل، لوضع حد للشتات الذي أصبح يعيشه الحزب ولغة التخوين والقرارات التعسفية التي بات حكيم بنشماش الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، يصدرها من حين لآخر تحت يافطة الشرعية.

وحسب عضو في المكتب السياسي لحزب البام رفض الكشف عن هويته، فإن التيار المعارض لبن شماس عبر في مناسبات عديدة عن إرتحاحه من حياد وزارة الداخلية إزاء أنشطة اللجنة التحضيرية التي سيشكل إجتماعها بمدينة أكادير ضربة موجعة للتيار الذي يركن إليه الأمين العام، وستبطل كل القرارات التي إتخدها بن شماس بعد الإجتماع الأول للجنة التحضيرية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.