المنطقة الأمنية لبيوكرى تحتفي بالنساء الشرطيات في اليوم العالمي للمرأة

عبدالغني أيت احمد / أشتوكة ايت باها

إحتفلت المنطقة الأمنية لبيوكرى، صباح يومه الجمعة، باليوم العالمي للمرأة الموافق لتاريخ 8 مارس، بحضور عدد من المسؤولين الأمنيين، وموظفات سلك الامن، وذلك بمقر المنطقة الامنية ببيوكرى.

وتخلل حفل الاحتفال بالمرأة الشرطية، تقديم مسؤولي الأمن هدايا لكل من عميدة الشرطة عزيزة نجيب المكلفة برئاسة المصلحة الإدارية، و فاطمة جودار حارسة أمن عاملة بمصلحة التوثيق والوثائق التعريفية، عرفانا بمجهوداتهن في المستهمة في الحفاظ على أمن وإستقرار البلاد.

وعبّر محمد أمين التامري رئيس المنطقة الامنية لبيوكرى، نيابة عن المدير العام للأمن الوطني، لنساء الأمن الوطني، بمختلف درجاتهن وأسلاكهن، عن خالص شكره وغامر امتنانه، لما يقدّمن من أعمال جليلة، وتضحيات جسيمة، في سبيل ضمان أمن الوطن والمواطنين، وتوفير الأجواء الآمنة للتمتع بالحقوق والحريات.

وأبرز محمد أمين التامري في الكلمة الإحتفائية، أن الإحتفال بالمرأة الشرطية وبالموظفات العاملات في صفوف الأمن الوطني، يعد تكريسا للعناية التي تحظى بها المرأة وتجسيد لمكانتها داخل الأمن الوطني، بعد ولوجها عن جدارة وإستحقاق لجميع التخصصات الشرطية وكافة المجالات الأمنية، بما في ذلك تلك المتسمة بالتحدي ومقارعة الصعاب.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.