الممثل كيفين سبيسي مطالب بدفع 31 مليون دولار كتعويض عن سوء السلوك الجنسي – موقع إخباري مغربي

الممثل كيفين سبيسي مطالب بدفع 31 مليون دولار كتعويض عن سوء السلوك الجنسي

178

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تلقى الممثل الأمريكي الحائز على جائزة الأوسكار ، كيفين سبيسي ، أمرًا بدفع ما يقرب من 31 مليون دولار كتعويض عن سوء السلوك الجنسي المزعوم وراء كواليس الدراما السياسية الناجحة House of Cards على Netflix ، و سيذهب النعويض إلى منتج العرض ، MRC.

ففي أعقاب مزاعم سوء السلوك الجنسي الموجهة ضد الممثل ، تم استبعاد سبيسي من العرض الشعبي. في الموعد النهائي ، وتضمنت بعض هذه الادعاءات تحسس مساعد إنتاج وبعد تحقيق بواسطة MRC ، تم إنهاء مشاركة سبيسي في العرض. ورفعت شركة MRC دعوى قضائية ضد سبيسي في أكتوبر 2020 بسبب خسارة الإيرادات جراء استبعاد الممثل من العرض.

وفي نوفمبر 2021 ، وبعد مرور 8 أيام من الشهادة الحية و 20 ساعة من شهادة الإيداع المسجلة بالفيديو ، تم الحكم لصالح MRC ، حيث منح الشركة 29.5 مليون دولار كتعويض. وقد أيد قاضي المحكمة العليا في لوس أنجلوس ميل ريد ريكانا هذا الحكم و قال القاضي “هنا ، فشل [سبيسي] في إثبات أن هذه قضية متقاربة”. سيشمل التعويض MRC أيضًا 1.4 مليون دولار إضافية في أتعاب المحاماة وتكاليفها.
وعلى مدى العامين الماضيين ، اتهم العديد من الرجال سبيسي بالتحرش الجنسي والاعتداء الجنسي. وظهر مؤخرًا في محكمة أولد بيلي الجنائية في المملكة المتحدة حيث يواجه خمس تهم بالاعتداء الجنسي ، وهي تهم تم تبرئته منها . وتم رفع الدعوى ضد الممثل من قبل ثلاثة رجال مجهولين زعموا وقوع انتهاكات بين عامي 2005 و 2013. وفي أكتوبر المقبل ، سيتم الاستماع إلى القضية المدنية من قبل سبيسي من قبل الممثل أنتوني راب في نيويورك. وكان راب أول من اتهم سبيسي علنًا في عام 2017 قائلاً إنه قام بتحرش جنسي غير مرغوب و يبلغ راب من العمر 14 عامًا. وأصدر سبيسي بيانًا على Twitter يعتذر فيه بينما قال إنه سوف يفحص سلوكه الخاص.
وتسببت معارك سبيسي القانونية في خسائر فادحة في حياته المهنية في التمثيل. بصرف النظر عن فقدانه لدوره كأندروود ، في الآونة الأخيرة ، تم قطع الممثل عن مشاريع أخرى مثل فيلم جنكيز خان ، و بوابة إلى الغرب. وتم اختيار الممثل كقائد للفيلم ، حيث لعب دور رجل مقدس يدافع عن قلعة في المجر ضد جيوش جنكيز خان الغازية. ومع ذلك ، لا يزال يريد العودة إلى التمثيل المخطط.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

You cannot copy content of this page