السعودية تفوز على مصر بركلات الترجيح لتحقق كأس العرب 2022 تحت 20 سنة – موقع إخباري مغربي

السعودية تفوز على مصر بركلات الترجيح لتحقق كأس العرب 2022 تحت 20 سنة

126

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

فازت السعودية بكأس العرب 2022 لأقل من 20 سنة بعد فوزها على مصر 5-3 بركلات الترجيح في المباراة النهائية على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز بأبها. بعد ان انتهت المباراة بالتعادل 1-1 في وقتها الاصلي.
وبهذا الفوز تحتفظ السعودية باللقب الذي فاز ت به العام الماضي عندما تغلبت على الجزائر 2-1 في المباراة النهائية على ملعب 30 يونيو في القاهرة. وسبق للسعودية الفوز ببطولتين ، وبهذا أصبح السعوديون يحملون الرقم القياسي لكأس العرب لأقل من 20 سنة .
وبالعودة للمباراة النهائية بدا الشوط الأول وكأنه يتجه نحو طريق مسدود قبل أن يسجل عبد العزيز العليوة في الدقيقة 45 ليمنح السعودية التقدم.
وردت مصر بعد أربع دقائق فقط من بداية الشوط الثاني عن طريق صلاح باشا ، ليستم التعادل حنى نهاية المباراة 1-1 ودخل المنتخبان الوقت الإضافي لكن الدقائق الثلاثين الإضافية لم تسفر عن أي أهداف ليجأ المنتخبان إلى ركلات الترجيح.
وأهدرت مصر ركلة الترجيح الثانية. لتتوج السعودية بلقب كأس العرب 2022. وكانت السعودية قد تصدرت المجموعة الأولى متقدمة على موريتانيا والإمارات لتبلغ ربع النهائي حيث تغلبت على اليمن 3-1 بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي.
وفي نصف النهائي ، فاز السعوديون على فلسطين 5-0 ليصعدوا للنهائي ومواجهة مصر ، التي تغلبت على الجزائر 3-1 في مباراة نصف النهائي وأعتلى السعودي عبد الله رديف قائمة هدافي البطولة بستة أهداف.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

You cannot copy content of this page