صدرت عقوبات تأديبية في حق عدد من العناصر الأمنية بالرباط على خلفية إخلال بالواجب تم رصده من طرف مسؤول كبير بالمديرية العامة للأمن الوطني.
ووفق مصادر “نيشان”، فإن الأمر يتعلق بمسؤول بارز بالمديرية كان على متن سيارة في وقت مبكر من صباح أول أمس، قبل أن يفاجأ بعدم وجود عدد من العناصر الأمنية في حاجز أمني مثبت بالطريق الساحلية.
وقد وقف المسؤول بشكل مباشر على وجود تقصير واضح، قبل أن يتم رفع تقرير في الموضوع انتهى بصدور عقوبات في حق عدد من العناصر، من بينهم ضابط تقرر إحالته على معهد الشرطة بالقنيطرة لإعادة التكوين لمدة ثلاثة أشهر.







