شهد مقر تابع للوقاية المدنية بشاطئ مدينة الرباط، أول أمس، حادثة عراك بين عنصرين أمنيين، ما تسبب في حالة من الارتباك والفوضى داخل المكان، في واقعة ما تزال ملابساتها غير واضحة إلى حدود الساعة.
ووفق معطيات متطابقة، فإن الخلاف الذي نشب بين الطرفين تطور إلى عراك مباشر داخل المرفق، دون أن تتضح الأسباب الحقيقية التي كانت وراء هذا التوتر، حيث ظلت دوافع الحادث مجهولة.
وأضافت مصادر مطلعة أن مسؤولاً أمنياً حل بعين المكان بشكل عاجل، حيث عمل على التدخل لاحتواء الوضع وإعادة الهدوء داخل المقر، وفتح باب التهدئة بين الطرفين.
ولا تزال أسباب هذا الحادث غير معروفة، في وقت يُرتقب أن يتم فتح تحقيق لتحديد ظروف وملابسات الواقعة وترتيب المسؤوليات.







